الخدمات الإلكترونية

خدمة 937 للشكاوى والاقتراحات
​​​نبذة عن الخدمة:
خدمة 937  إحدى الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة؛ لتمكن المستفيد من تقديم اقتراح، أو رفع شكوى/بلاغ ومتابعتها بشكل إلكتروني..

​كيفية الحصول على الخدمة:
يتم الحصول على الخدمة من خلال زيارة رابط الموقع الإلكتروني​.

وقت الاستجابة المتوقع للخدمة:
يتم الرد على التذكرة في مدة أقصاها 72 ساعة عمل.

رسوم الخدمة:
مجانية​

القنوات البديلة لتقديم الخدمة:
للدعم والمساعدة:
للدعم والمساعدة، يمكنك الاتصال على الرقم (937) على مدار الساعة.

الأسئلة الأكثر شيوعًا.
  • ​نظرة على الإجراء:






آخر تعديل : 16 ربيع الأول 1444 هـ 07:28 ص
عدد القراءات :