خدمات إلكترونية عامة
نظام صوت المواطن
يهدف نظام صوت المواطن إلى إيصال صوت المواطنين والمقيمين مباشرة إلى وزارة الصحة من خلال البوابة الخارجية لوزارة الصحة، ويشمل كلًا من الشكاوى – الاستفسارات - المقترحات – الشكر.

خدمة نظام صوت المواطن هي خدمة إلكترونية يتم نشرها عبر البوابة الإلكترونية الخارجية للوزارة لكي يتم استخدامها من قبل الزوار وذلك للحصول على إجابة كافية عن الشكاوى والاستفسارات المقدمة من قبلهم أو تقديم شكر أو اقتراح لأحد الإدارات.
تم ربط الشكاوى والاستفسارات بالإدارات المعنية آليًّا؛ لتسريع وصول الرسالة إلى الجهة المعنية ومتابعتها حتى يتم الرد عليها. كما أن مدة الرد على الرسائل تم تحديدها بمعدل 3 أيام عمل، وتختلف حسب الموضوع، وفي حالة تأخر الرد، يتم تصعيد الرسالة آليًّا، كما أن النظام يقوم بإرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني عبر الجوال (بعد تفعيل الخدمة).

وعند رد الإدارة على الرسالة يتم إغلاقها من قبل الموظف؛ حيث يتم تنبيه العميل برسالة نصية وبريد إلكتروني في كل مرحلة من مراحل الشكوى.
ويمكن التنبيه عن طريق تطبيق الجوال الموجود في صفحة تطبيقات الجوال.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​

  • ​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​رسوم الخدمة: مجانية. 
 ذه الخدمة تم إستخدامها 37299 مرة من قبل زوار البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة

للاستفسار عن حالة شكوى يرجى الضغط هنا

 

 

ما رأيك في نظام صوت المواطن؟



 

  • هذه الخدمة تم إستخدامها 46247 مرة من قبل زوار البوابة الإلكترونية لوزارة الصحة

تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 15 شعبان 1437 هـ 02:48 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©