مشاركتك تهمنا
إحصائية البلاغات لمركز خدمة 937
​ 

في إطار حرص وزارة الصحة على تقديم أرقى مستويات الخدمات المتكاملة وأفضل معايير الرعاية الصحية الشاملة، دشنت مركز اتصالات الطوارئ بوزارة الصحة «خدمة 937» لخدمة المرضى وذويهم؛ حيث يقوم المركز باستقبال ورصد بلاغات المرضى على مدار الساعة وفي أي مكان في أنحاء المملكة، والعمل على إنجازها بأسرع وقت ممكن، فضلًا عن متابعتها وفقًا للمعايير الدولية، كما يقوم أيضًا بمتابعة رضا المواطنين عن الخدمات الصحية المقدمة، إلى جانب تقديم الاستشارات الصحية العاجلة لهم.

وفيما يلي أحدث التقارير الإحصائية للمركز:


 

تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 03 ربيع الثاني 1440 هـ 02:56 ص
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©