أخبار الحج

معالي وزير الصحة يطلق لقب (أم المتطوعين) على طبيبة متقاعدة
أطلق معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل على موظفة (الصحة) المتقاعدة الدكتورة سميحة بنت عمر سنان لقب (أم المتطوعين).
وخاطب معاليه المتطوعة سنان (65 عامًا) خلال لقائه مع عدد من المتطوعين والمتطوعات في صحن الطواف بالمسجد الحرام اليوم الأحد ضمن جولته التفقدية للمنشآت الصحية في المنطقة المركزية في العاصمة المقدسة، قائلاً: "التقاعد هو فقط عن المكتب وليس عن خدمة ضيوف الرحمن، وسوف أوقع لك على لقب (أم المتطوعين)"، فيما قدمت المتطوعة سميحة سنان لوزير الصحة هدية من الحلوى.
يُذكر أن الدكتورة سميحة سنان تقاعدت من وزارة الصحة قبل أربعة أعوام، وهي حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة عين شمس في القاهرة قبل نحو 30 عامًا.
وقالت الدكتورة سنان: "تشرفت - ولله الحمد - منذ تخرجي وحتى إحالتي إلى التقاعد بالخدمة في القطاع الصحي بوزارة الصحة في هذا البلد الأمين مكة المكرمة".
وأضافت: "منذ تعييني في (الصحة) وأنا أشارك سنويًّا في موسم الحج وخدمة ضيوف الرحمن، ولم أتغيب في أي عام؛ حيث أخدم ضيوف الرحمن، وقد شرفتني (الصحة) بقبولي طبيبة متطوعة، وهي نعمة من الله"، مقدمة شكرها لحكومة خادم الحرمين الشريفين على خدمتها ضيوف الرحمن، واهتمامها ورعايتها حجاج بيت الله الحرام. كما شكرت معالي وزير الصحة الأستاذ فهد الجلاجل؛ نظير الكلمات التي قالها في حقها، معتبرة هذه الكلمات وسامًا على صدرها تعتز وتفتخر به طوال حياتها.

آخر تعديل : 13 ذو الحجة 1443 هـ 02:52 ص
عدد القراءات :