أخبار الحج

البعثة الطبية الجزائرية: الرعاية الصحية في موسم الحج عمل عظيم
أعربت البعثة الطبية الجزائرية عن عظيم شكرها وامتناها لحكومة خادم الحرمين الشريفين؛ نظير ما قدمته من رعاية واهتمام لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج هذا العام 1443هـ. كما شكرت البعثة معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل على ما قدمته الوزارة من خدمات علاجية لحجاج بيت الله الحرام في مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والمشاعر المقدسة.
وقال مسؤول البعثة الطبية الجزائرية في موسم الحج حاج معطي رضا خليل: "ما شهدناه هذا العام من تسهيلات واهتمام من حكومة خادم الحرمين الشريفين لراحة الحجاج عمل عظيم يستحق الشكر والتقدير، خاصة ما يتعلق بالجانب الصحي الذي لمسناه منذ بداية موسم الحج؛ حيث كانت المنشآت الصحية منتشرة في جميع مناطق الحج، ومجهزة بأحدث التجهيزات"، مشيرًا إلى أن هذه الجهود المباركة من وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية تأتي نتيجة عمل تراكمي عبر السنوات الماضية.
من جهتهما أوضح منسقا البعثة الطبية الجزائرية عبدالفتاح شبيرا وبلواضح جمال أنهما يشهدان في كل موسم من مواسم الحج تطورًا في الخدمات والرعاية الصحية، من خلال مشاركتهما في البعثة الطبية لبلدهما طوال 10 سنوات، مقدمين شكرهما للمملكة ولوزارة الصحة على ما قُدم لهم من خدمات ورعاية واهتمام.

آخر تعديل : 11 ذو الحجة 1443 هـ 11:05 ص
عدد القراءات :