أخبار الحج

حجاج يشيدون بخدمات (الصحة): مستشفياتكم متقدمة واهتمامكم بنا يفوق الوصف
عبَّر عدد من ضيوف الرحمن عن سعادتهم باستكمال مناسك الحج، على الرغم من تعرضهم لأزمات صحية بعد وصولهم المشاعر المقدسة؛ نتيجة الجهد الذي بذلوه قبل موسم الحج وعناء السفر. وقدَّم الحجاج شكرهم لحكومة المملكة الرشيدة على ما توليه من اهتمام ورعاية لحجاج بيت الله الحرام، مشيدين بالخدمات التي تقدمها (الصحة) للمرضى وعنايتها بهم.
يعبر الحاج مدقاش أودين عن فرحته بنجاح عملية القلب المفتوح التي خضع لها في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة، مشيرًا إلى أنه تعرض لأزمة القلبية، وكاد يفقد حياته، لولا عناية الله، وسرعة التدخل الطبي، ومهارة كوادر (الصحة)، وجودة الخدمات الطبية التي تقدمها للمرضى.
وقدمت الحاجة الصومالية حليمة محمد (59 عامًا) شكرها للحكومة السعودية على ما وجدته من رعاية واهتمام في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة؛ حيث أدخلت المدينة لمعاناتها من أزمة قلبية، وخضعت لتدخلات طبية أسهمت - بفضل الله - في علاجها.
وقد تعرض الحاج التركي صادق نياز (50 عامًا) لذبحة صدرية، واستقرت حالته - بفضل الله - بعد تدخلات ورعاية طبية داخل مستشفى النور التخصصي، مشيدًا بالرعاية والاهتمام الذي وجده داخل المستشفى، والخدمات الصحية التي تلقاها هناك، مقدمًا شكره للكوادر الصحية على اهتمامها بحالته.​

آخر تعديل : 11 ذو الحجة 1443 هـ 10:35 ص
عدد القراءات :