الأخبار
أبطال الصحة في مستشفى منى الجسر يبذلون دماءهم لضيوف الرحمن

أبطال الصحة في مستشفى منى الجسر يبذلون دماءهم لضيوف الرحمن

أكد منسوبو مستشفى منى الجسر في مشعر منى جاهزيتهم لاستقبال الحجاج بيت الله الحرام وتقديم الخدمات العلاجية لهم، بعد تلقيهم التدريب والتأهيل اللازم، معتبرين خدمة ضيوف الرحمن شرف لهم.

وأوضح مدير المستشفى الدكتور وضاح أبوطالب أنه تم تأهيل المستشفى بجميع المستلزمات والأجهزة الطبية، كما تم التأكد من جاهزية جميع الأقسام والفرق الطبية لأداء مهامهم بمستوى عالٍ من الكفاءة؛ بما ينسجم مع ما توليه حكومتنا الرشيدة من عناية واهتمام بالحجاج والمعتمرين، معتبراً خدمة ضيوف الرحمن شرف يعتز به الجميع، كما عبر عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالعمل ضمن فريق وزارة الصحة لتقديم أرقى خدمات الرعاية الطبية للحفاظ على صحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج هذا العام.

وفي هذا الإطار شارك منسوبي المستشفى في حملة التبرع بالدم والصفائح الدموية التي نفذت داخل المستشفى، لدعم بنوك الدم بوحدات إضافية، واستنقاذ المحتاجين له سواء بسبب إصابات نازفة أو لإجراء عمليات جراحية أو بسبب أمراض مزمنة أو وراثية وغيرها، مستشعرين بذلك مسؤوليتهم الدينية والوطنية وشرف مهنتهم التي يقومون بها في خدمة ضيوف الرحمن.

يذكر أن مستشفى منى الجسر يعتبر أحد مستشفيات منى الأربعة وسيقدم خدماته العلاجية والإسعافية بدءً من استقبال الحجاج بمشعر منى في اليوم السابع من شهر ذي الحجة بمشاركة أكثر من (400) كادراً صحياً وإدارياً.​


في هذا القسم
تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 05 ذو الحجة 1440 هـ 06:07 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©