الأخبار
الحجاج يشيدون بجهود (الصحة) ودور أبطالها
12/12/1439  

نجحت وزارة الصحة في تقديم أفضل الخدمات الصحية والإنسانية لحجاج بيت الله الحرام، وذلك إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وسمو ولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان. – حفظهما الله.

وأبرزت الصور جانبًا من هذه الجهود الكبيرة التي يبذلها «أبطال الصحة» في خدمة ضيوف الرحمن، والتي تُنفذ وتسير وفق خطط كبيرة واستعداد كبير، حيث بدأت – كعادتها في كل عام - منذ انتهاء موسم حج العام الماضي، إضافة إلى جهودها في إسعاف وعلاج المرضى وتميزها في الإجراءات الطبية وتوفيرها للأجهزة الطبية الحديثة.

وتبذل (الصحة) جهودًا مضاعفة لتنفيذ الإجراءات الوقائية المشددة منذ وصول الحجاج إلى أرض المملكة وحتى مغادرتهم لبلادهم، وذلك بهدف الحفاظ على سلامتهم. وإلى جانب هذه الجهود الوقائية والعلاجية، يتعامل منسوبو الصحة مع مرضى الحجاج بكل إنسانية؛ حيث يستقبلونهم باهتمام كبير، ويقدمون لهم عناية فائقة، ويتعاونون فيما بينهم لخدمة المريض، ويلاطفونهم، ويحرصون على سلامتهم.

جدير بالذكر أن هذه الخدمات الإنسانية التي تقدمها (الصحة) قد لاقت إشادة وشكر الكثير من الحجاج المرضى وذويهم، فضلًا عن مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الذين تناقلوا صور ومشاهد لتلك الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن. كما يُشار إلى أن (الصحة) تلقى في كل موسم حج إشادة من منظمة الصحة العالمية لنجاحها في إدارة الحشود صحيًا وعلى خدماتها الكبيرة للحجاج.


في هذا القسم
تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 14 ذو الحجة 1439 هـ 08:10 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©