الأخبار
حاج يمني: اهتمام الملك سلمان امتد لنا في اليمن.. وممرضة سعودية عاملتني كـ «والدها»
05/12/1439  

رفع الحاج اليمني محمد سعد المهري شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - وذلك أثناء حديثه عن حالته الصحية الطارئة التي تعرض لها خلال قدومه للحج، مشيدًا بالخدمات الإسعافية والطبية التي تم تقديمها له في مكة المكرمة، وبالخدمات الكبيرة التي تقدمها الصحة السعودية بشكل عام للحجاج.


وفي التفاصيل، قال الحاج محمد المهري: "دخلت مستشفى الملك عبدالعزيز، وأجريت لي كافة الفحوصات الطبية التي أظهرت حاجتي لعملية قلب، وهي من العمليات الباهظة التكاليف عندنا في اليمن".


وأضاف: "تم نقلي أنا ومرافقي بسيارة إسعاف مجهزة لمدينة الملك عبدالله الطبية، حيث تم استقبالي بكل حفاوة واهتمام، حتى إن ممرضة سعودية من المنطقة الجنوبية تدعى بـ «أم مشعل» عاملتني كأنني والدها. وبعد ذلك، تم إجراء الكشوفات الطبية التي أظهرت انسدادًا في ثلاثة شرايين، حيث شاهدت ذلك بعيني فيما قرر الأطباء إخضاعي لعملية فتح قلب".


وأكَّد: "منذ دخولي المدينة الطبية، والكل يهتم بحالتي؛ ففي كل خمس دقائق يزورني مسؤول طبي للاطمئنان على حالتي والاستفسار عن احتياجاتي.


ثم اختتم حديثه قائلا: "إن اهتمام الملك سلمان لم يقتصر على خدمة الحجاج، بل وصلنا في اليمن؛ حيث وضع لنا حجر الأساس لمدينة الملك سلمان الطبية في محافظة المهرة باليمن، والملك سلمان لم يقصر معنا، ونسأل الله أن يجزيه عنا خير الجزاء".


وفي النهاية، كرر الحاج اليمني شكره وتقديره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وإلى الجهات المشاركة في خدمة الحجاج، ووزارة الصحة على كافة الجهود والخدمات التي يقدمونها لحجاج بيت الله الحرام.

في هذا القسم
تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 05 ذو الحجة 1439 هـ 06:58 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©