الأخبار
وزير "الصحة" يطمئن على مرضى القلب في مدينة الملك عبدالله الطبية
10/12/1437  
اطمأن معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة مساء اليوم الاثنين على مرضى القلب المنومين في مركز القلب بمدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة ، حيث اطلع على الخدمات الطبية المقدمة لهم خلال زيارته التفقدية للمدينة.

وافتتح معاليه خلال جولته مركز الغسيل الكلوي الجديد بالمدينة ودشن عدد من البرامج الالكترونية التي استحدثتها المدينة لمتابعة حالات المرضى وخدمتهم .

الوزير الربيعة زار مركز الاورام التخصصي ومركز علاج الكبد والمناظير والجهاز الهضمي والوحدات التكاملية المتقدمة لمركز العلوم العصبية بالمدينة وقسم الطوارئ ، فيما التقى العاملين بالمدينة.

وفي نهاية الجولة اثنى معالي وزير الصحة على الدور الذي تقوم به المدينة لخدمة المرضى وحجاج بيت الله الحرام وسعيها في التطوير والتميز ، مشيداً بالتجهيزات والتقنيات الطبية المتقدمة والكوادر المتميزة التي تعمل بالمدينة.

وكان معالي وزير الصحة قد اطلع على عرض تقديمي للخدمات التي قدمتها المدينة الطبية للحجاج المنومين فيها ومن ضمنه مشاهد للقافلة الطبية التي صعدت من خلالها المدينة 38 حاجاً يرافقهم 90 موظفاً من مختلف الكوادر الطبية عبر 12 مركبةٍ وحافلةٍ وهي احدى القوافل التي صعدت بها "الصحة" 300 مريض من مستشفيات مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة ومستشفيات المشاعر المقدسة.

الجدير بالذكر ان مدينة الملك عبدالله الطبية اجرت 25 عملية قلب مفتوح و172 عملية قسطرة قلبية للحجاج خلال موسم حج هذا العام حتى الان .​
في هذا القسم
تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 12 ذو الحجة 1437 هـ 12:28 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©