الأخبار
قالت : لا تترددوا عند الشعور بأي عارض.. وراجعوا المستشفيات والمراكز.. واتصلوا " "الصحة" توعي الحجاج عبر رسائل SMS : هكذا تحدون من انتشار العدوى
08/12/1437  
واصلت "الصحة" جهودها التوعوية والوقائية وتكثيف خدماتها العلاجية والصحية والاسعافية لخدمة ضيوف الرحمن ، وذلك من خلال بث مجموعة كبيرة من الرسائل التوعوية لحجاج بيت الله الحرام ، عبر رسائل الـ SMS .

ودعت "الصحة" في رسائلها الحجاج الى مراجعة المستشفيات والمراكز الصحية عند الشعور بأي عارض صحي لا سمح الله وعدم التردد في المراجعة والاتصال على الرقم المجاني للصحة 937 .

ونبهت "الصحة" ضيوف الرحمن الى أهمية غسل اليدين بالماء والصابون واستخدم المنديل عند العطس أو السعال وذلك للحد من انتشار العدوى التنفسية بما فيها فيروس كورونا.

يشار الى ان "الصحة" كانت قد وفرّت 420 مترجماً لأكثر من 67 لغة من 54 جنسية مختلفة متوقع وصولهم المشاعر المقدسة ، وذلك لضمان جودة الخدمات الصحية وللتعرف الدقيق على بيانات المرضى وتاريخهم المرضى بما يساعد الطاقم الطبي على سهولة ودقة تقديم الخدمة دون إهدار للوقت في محاولة فهم المرضى باختلاف لغاتهم .
وتعمل الجمعية، على تزويد المستشفيات بخطوط اتصال مباشرة وفقا للغة الحاج ليكون حلقة وصل بين المريض والطبيب لتقديم الخدمة العلاجية المناسبة .

في هذا القسم
تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 09 ذو الحجة 1437 هـ 07:29 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©