الأخبار
معالي وزير الصحة يلتقي وزير خارجية جمهورية السنغال
21/12/1436  

التقى معالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح بمكتب معاليه بجدة مساء أمس السبت معالي وزير الخارجية بجمهورية السنغال والوفد المرافق.

وفي بداية اللقاء نقل معاليه لمعالي الوزير الضيف تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وحكومة وشعب المملكة  لجمهورية السنغال حكومة وشعبًا في وفاة عدد من حجاج السنغال في حادث التدافع بمشعر منى، وخصوصًا ذوي المتوفين رحمة الله عليهم.

ومن جانبه أعرب وزير خارجية السنغال عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على ما تبذله من جهود جبارة لخدمة الحجاج وتسخير كافة الإمكانيات؛ ليؤدوا مناسك حجهم في يسر وسهولة، مقدرًا معاليه التعامل الراقي لحكومة المملكة التي لا تألو جهدًا في خدمة الإسلام والمسلمين، كما ظهر في حادث التدافع ورعايتها للمصابين وتقديم الخدمات الإسعافية والعلاجية لهم.

وأكد معالي وزير خارجية السنغال أن ما حدث كان قضاءً وقدرًا وخارجًا عن الإرادة، كما أعرب عن تضامن حكومته مع المملكة التي لا تألو جهدًا في خدمة الإسلام والمسلمين، ومستنكرًا في الوقت نفسه الحملة الإعلامية التي تشنّها بعض الجهات ضد المملكة، مستغلة هذا الحادث المؤلم بهدف التقليل من الخدمات الجليلة التي هيّأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن، مختتمًا حديثه بالشكر والعرفان للمملكة عامة ولوزارة الصحة خاصة فيما تقوم به من جهود كبيرة لخدمة الحجيج.

 

 

في هذا القسم
تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 22 ذو الحجة 1436 هـ 09:03 ص
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©