الأخبار
وزير الصحة يتفقد مستشفيات نمرة وعرفات ومراكز صحية
08/12/1435  
قام معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل محمد فقيه اليوم الخميس الموافق 8/12/1435هـ بزيارة تفقدية لمستشفيات نمرة وعرفات ومركزي 20 و22 الصحيين بمشعر عرفات، يرافقه نائب الوزير للتخطيط والتطوير، ونائب الوزير للشؤون الصحية، ووكلاء الوزارة. وتأتي هذه الزيارة للاطمئنان على سير العمل، والوقوف على آخر الاستعدادات الصحية والعلاجية التي تقدم لحجاج بيت الله الحرام في مشعر عرفات.
 
وقد بدأ الوزير زيارته الأولى لمستشفى نمرة العام؛ حيث كان في استقباله الدكتور طلعت عبدالحميد زايد، مدير مستشفى نمرة العام، ومساعدوه، ورؤساء الأقسام؛ حيث تفقد الوزير أقسام الطوارئ والعناية المركزة، والباطنة (رجال)، وفي نهاية الزيارة أشاد معالي الوزير بمدير المستشفى وكافة العاملين في المستشفى على الجهود التي يقدمونها للحجاج.
 
بعد ذلك توجه معالي الوزير إلى مركز صحي رقم 20، ومركز صحي رقم 22؛ حيث كان في استقباله مدير إدارة المراكز الصحية وخط المشاة الدكتور إياد مؤذن، ومساعدوه؛ حيث تجول الوزير في أقسام المركزين الصحيين، واطلع على سير العمل، وقدم شكره للعاملين على ما يقدمونه من خدمات صحية أولية مميزة للحجاج.
 
كما قام معالي الوزير بزيارة تفقدية لمستشفى عرفات العام، وكان في استقباله مدير مستشفى عرفات العام الدكتور محمد سمبس، ومساعدوه، ورؤساء الأقسام، وتفقد الوزير أقسام الطوارئ والعناية المركزة وبقية الأقسام الأخرى بالمستشفى. وقدم الوزير شكره وتقديره لمدير المستشفى، ولكافة العاملين في أقسام المستشفى، على الجهود المميزة التي يقدمونها لضيوف الرحمن.
في هذا القسم
تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 09 ذو الحجة 1435 هـ 12:39 م
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©