الأخبار
رئيس البعثة الطبية المغربية يشيد بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة ضيوف الرحمن
07/12/1435  
أشاد رئيس البعثة الطبية المغربية للحج الدكتور عبدالمالك كوالا بالجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - لخدمة حجاج بيت الله الحرام كل عام في المجالات المختلفة، بما فيها المجال الصحي حيث قال: "إن الجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في الميدان الصحي لاستقبال الحجاج تشرِّف كل مسلم، فعلى سبيل المثال أول شيء يمكن أن يلاحظه المرء حسن الاستقبال الذي يحظى به المرضى المتوجهون إلى المستشفيات، وهو ما حظينا به كبعثة طبية للحج".
 
وأضاف الدكتور كوالا: "إن مما يمكن ملاحظته جودة الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدم للمرضى من الحجاج دون تمييز. وأيضًا التواصل الجيد الذي لمسناه من السلطات الصحية السعودية، وسرعة الرد على تساؤلاتنا، وخير دليل على ذلك ما لاحظناه عند تتبعنا حالة مرضانا الذين يتم علاجهم بالمستشفيات في الأماكن المقدسة، حيث نُحاط علمًا بأي مستجد يخصهم".
 
وواصل الدكتور كوالا إشادته قائلاً: "هناك نقطة أخرى أريد أن أشيد بها، بالإضافة إلى ما سبق، وهي نوعية الموارد البشرية والأجهزة الطبية الحديثة، وأنواع الأدوية المتوافرة بالمنشآت الصحية كافة؛ استعدادًا لمواجهة أي طارئ صحي لدي ضيوف الرحمن، وكذلك الجهود التي تقوم بها سيارات الإسعاف طوال فترة الحج".
في هذا القسم
تقييم المحتوى
عدد القراءات
آخر تعديل 08 ذو الحجة 1435 هـ 10:00 ص
هل تجد هذا المحتوى مفيدًا ؟ نعم لا اقترح
مؤشر رضى الزوار مؤشر السعادة
مؤشر رضى الزوار راضي تماماً راضي حيادي غير راضي غير راضي تماماً
يدعم هذا الموقع جميع أنماط دقة الشاشة وكافة الأجهزة الذكية والمتصفحات
جميع الحقوق محفوظة – وزارة الصحة – المملكة العربية السعودية ©