الخدمات الإلكترونية

خدمة التحقق من شهادات التعريف

​​نبذة عن الخدمة :

تهدف هذه الخدمة إلى التحقق من شهادات التعريف المالية والإدارية لكافة منسوبي الوزارة، وتمكين كافة قطاعات الوزارة المختلفة من التأكد من صحة البيانات، والتحقق من صحة شهادات التعريف عبر البوابة الإلكترونية للوزارة.​


كيفية الحصول على الخدمة:

يمكن الحصول على الخدمة عن طريق نظام (موارد) - الخدمة الذاتية للموظفين - خطابات التعريف.


الشروط المسبقة للحصول على الخدمة:

أن يكون موظفًا بوزارة الصحة.

وقت الاستجابة المتوقع للخدمة:

فورًا (خدمة ذاتية).

رسوم الخدمة:

مجانية.

نقاط الاتصال للمساعدة:

عن طريق قادة الدعم في المناطق، أو الاتصال على خدمة الموظفين 920009080 وجميعها خلال أوقات العمل الرسمية.


القنوات البديلة لتقييم الخدمة:

عن طريق نظام (موارد)، أو عن طريق تطبيق (مواردأو عن طريق موظفي الموارد البشرية. 


ما اللغات التي تتوفر بها الخدمة؟

تقدم الوزارة خدماتها الإلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية.



آخر تعديل : 05 ذو القعدة 1444 هـ 02:23 ص
عدد القراءات :