*
*
*

حرف متبقي
 
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
|
فوائد التسجيل
28 محرم 1436 هـ
الإدارة العامة للتراخيص الصحية
إضافة إلى المفضلة طباعة الصفحة إرسال إلى صديق
بسم الله.. والحمد لله.. والصلاة والسلام على رسول الله.. وبعد
 
 
يطيب لي أن أرحب بكافة متصفحـي وزائــري الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للرخص الطبية والصيدلة ضمن البوابة الالكترونية لوزارة الصحة؛ إذ نسعـى من خلال الموقع إلى توفيـر المعلومات ووسـائل الاتصال اللازمـة لتلقي استفسارات وشكاوى المتعامليـن، ممـا يمكن هذه الإدارة من التعرف بشكـل مستمـر وسـريع على احتياجات وتوقعات ورغبات متلقي الخدمـة، وبالتالي تطوير الخدمات بما يتلاءم مع الاحتياجات والتوقعات.
 
 
  وتماشيًا مع توجه الوزارة نحـو الشفـافيـة والتميز في الأداء، سيجـد الزائـر لهـذا الموقع تعريفًا واضحـًا لمهام الإدارة، وأهــم إنجازاتهــا. كما يوفر هذا الموقع جـزءًا مهمًا من الأنظمة واللوائح الخاصة بالمؤسسات الصحية الخاصة والمنشآت الصيدلانية والمهن الصحية، وكذلك مجموعة من الإحصائيات والتقارير الفنية والأخبــار الدوريـة، بالإضافة إلى روابط إدارات الرخص الطبية بالمناطق الرئيسة، حيث تتوافر بها كافة المتطلبات والنماذج اللازمة للتعاملات المتعلقة بالمؤسسات الصحية الخاصة.
 
 
والإدارة العامة للرخص الطبية والصيدلة حريصة على أن تواكب كل ما هو جديد ومفيد في المجال التقني آملاً أن يسهم هذا الموقع من خلال ما يقدمه من معلومات في الاستفادة من الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة.
 

 
والله ولي التوفيق.
 
 
 
مدير عام الرخص الطبية والصيدلة
 
                                                                                                            خالد السماري
 
 
عدد القراءات: | آخر تعديل 05 رمضان 1435 هـ