*
*
*

حرف متبقي
 
|
فوائد التسجيل
07 محرم 1436 هـ
إضافة إلى المفضلة طباعة الصفحة إرسال إلى صديق
تحديث بيانات الموظف وإصدار الهوية الإلكترونية

​انطلاقا من حرص وزارة الصحة على التطوير المستمر للخدمات والتعاملات الإلكترونية، وتيسير الخدمات لمنسوبيها.. أطلقت الوزارة خدمة تحديث البيانات وإصدار الهوية الإلكترونية لموظفي ومنسوبي الوزارة...

تهدف هذه الخدمة إلى تمكين موظفي ومنسوبي الوزارة الصحة من تحديث بياناتهم بمختلف فئاتهم ومستوياتهم الوظيفية، من خلال إنشاء هوية إلكترونية تدعم خاصية الدخول الموحد لجميع أنظمة وخدمات الوزارة؛ ليستفيد من خلالها الموظف في تنفيذ الخدمات والتعاملات الإلكترونية (مثل: الاستعلام عن الرواتب، الإجازات، البدلات، الترقيات... إلخ)..

كما ترتبط هذه الخدمة بمركز المعلومات الوطني؛ للتحقق من البيانات المدخلة. وتتفاعل الخدمة مع المستفيد عن طريق البريد الإلكتروني والجوال؛ عبر إرسال رسائل نصية بآخر المستجدات والتحديثات لحالة الطلب.

 

لمزيد من التفاصيل وإستخدام الخدمة الرجاء الضغط هنا

 

عدد القراءات: | آخر تعديل 10 ذو القعدة 1433 هـ