أخبار الوزارة

معالي وزير الصحة يهنئ صاحب السمو الملكي الأمير «سلمان بن عبدالعزيز» باختياره ولياً للعهد

رفع معالي وزير الصحة د."عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة" باسمه واسم كافة منسوبي القطاعات الصحية أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الملكي الأمير "سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله - بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم باختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال معاليه، في تصريح صحفي بهذه المناسبة، إن هذه الثقة الملكية الغالية تؤكد النظرة الثاقبة لقائد هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - ورؤيته الحكيمة في اختيار الرجال الأوفياء والمخلصين؛ حيث يتصف الأمير سلمان بالحنكة والخبرة، فهو رجل دولة من الطراز الرفيع وله إسهاماته الجليلة ومواقفه المشهودة خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والإخلاص في خدمة دينه ومليكه ووطنه. لافتاً معاليه أن سموه الكريم مشهود له بحب الخير وله العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية داخلياً وخارجياً، مثمناً لسموه الكريم دعمه ومتابعته للخدمات الصحية وحرصه على توفير الرعاية الصحية للمواطنين الكرام .وسأل معاليه الله عز وجل لمقامه الكريم أن يمده بعونه وتوفيقه لحمل هذه الأمانة وأن يجعله خير خلف لخير سلف .

كما رفع معاليه خالص تهانيه لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه وزيراً للداخلية، منوهاً بالأعمال الجليلة التي قام بها سموه طوال فترة عمله نائباً لوزير الداخلية، والتي أسهمت بفضل الله ثم بدعم القيادة الحكيمة في إرساء دعائم الأمن في بلادنا الغالية .

وأشار معاليه إلى أن لسمو الأمير "أحمد" بصماته الواضحة في العديد من المجالات، وبالأخص في المجال الأمني والإدارة المحلي؛ حيث عرف عن سموه إدارته الحكيمة وحسن تعامله مع الأحداث، وله مواقفه المشرفة مع العديد من القضايا الداخلية والخارجية، سائلاً الله تعالى لسموه الكريم التوفيق والسداد .

وفي ختام تصريحه دعا معالي وزير الصحة المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وشعبها وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار وأن يجنبها كل سوء ومكروه.




آخر تعديل : 29 رجب 1433 هـ 03:54 م
عدد القراءات :