أخبار الوزارة

أطفال المملكة يشكرون خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده
وجه أبناء مملكة الإنسانية رسالة شكر لخادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير نايف بن عبدالعزيز - حفظهما الله؛ وذلك اعترافًا بفضلهما في رعاية أبناء المملكة بالحفاظ على صحتهم من خلال التطعيمات والعلاجات.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقتها الطفلة نوف أبا بطين، نيابة عن أبناء المملكة، في حفل تدشين الأسبوع العالمي للتحصين 2012، الذي أقامته وزارة الصحة تحت عنوان: (التطعيم مسؤولية الجميع). ومما جاء في كلمة الطفلة نوف: «إن مملكتنا الغالية حققت إنجازات كبيرة في التطعيمات بفضل الله ثم دعم ولاة الأمر، وعلى رأسهم مليكنا المحبوب بابا عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير نايف بن عبدالعزيز، فاستحقت بذلك الجائزة العالمية للخلو من مرض شلل الأطفال الذي كان يهدد أطفالها.»

كما وجه أبناء المملكة رسالة تحث الآباء والأمهات على الحرص الدائم على تطعيمهم حتى لا يفوتهم التطعيم، وأعربوا عن أملهم في أن يوضع شعار أسبوع التطعيم موضع التطبيق: (لأننا نحبهم .. بالتطعيم نحميهم). أما الرسالة الثالثة فقد وجههوها للمجتمع؛ حيث تنبع الرسالة من شعار الأسبوع العالمي للتحصين، وهو: (التطعيم مسؤولية الجميع).

وفي ختام كلمتهم، دعا الأطفال الله - عزَّ وجلَّ - أن يحفظ مليكنا المفدى وولي عهده الأمين ووطننا الغالي وشعبنا السعودي الكريم



آخر تعديل : 04 جمادى الثانية 1433 هـ 02:12 م
عدد القراءات :