أخبار الوزارة

وزير الصحة يرعى غدًا حفل تكريم الفائزين بجائزة التميز الخليجي للإعلام الصحي
12 ربيع الثاني 1436
تحت رعاية معالي وزير الصحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب، وبحضور المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، وقيادات وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، وأعضاء الهيئة التنفيذية لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، سيتم بمشيئة الله مساء غدٍ الإثنين وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بفندق الريتز كارلتون تكريم الفائزين بجائزة التميز الخليجي في مجال الإعلام الصحي، في دورتها الثانية للسنة الأولى 2014/2015م، والتي ترعاها الدار المحلية للعلاقات العامة والإعلام، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الثامن والسبعين لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الذي تستضيفه المملكة خلال الفترة من 15-16 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 4-5 فبراير 2015م.

وأوضح الأستاذ الدكتور توفيق خوجة، المدير العام للمكتب التنفيذي الأمين العام للجائزة، بأن إجمالي قيمة الجوائز يبلغ (100.000) دولار، في سبعة مجالات توعوية؛ ففي مجال الملصق التوعوي فاز بجائزة المركز الأول الأستاذة عبير محمد الغاوي من مملكة البحرين، وفاز بالمركز الثاني إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى للصحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي مجال الصفحة الصحية فازت بالمركز الأول الأستاذة بدور المالكي من صحيفة البلاد في مملكة البحرين، وحقق المركز الثاني الأستاذة سهام بنت أحمد المسكري في وزارة الصحة بسلطنة عمان.

وفي مجال التواصل الاجتماعي حقق المركز الوطني للتوعية الصحية في وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية المركز الأول، وفاز بالمركز الثاني شركة أبو ظبي للخدمات الصحية.

وفي مجال الرسالة التلفزيونية فاز بالمركز الأول إدارة تعزيز الصحة في مملكة البحرين، وحقق مركز الإنتاج الإعلامي في وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية جائزة المركز الثاني.

وفي مجال الرسالة الإذاعية فاز بالمركز الأول الدكتورة فضيلة شريف مديرة إدارة التثقيف الصحي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وحقق المركز الثاني مركز الإنتاج الإعلامي في وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.

وفاز مستشفى سبيتار بدولة قطر بجائزة المركز الأول في مجال الموقع الإلكتروني، كما فاز بالمركز الأول في مجال التطبيقات الإلكترونية المركز الوطني للتوعية الصحية في وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية.

وفاز بالمركز الأول والثاني في مجال الحملة الإعلامية المتكاملة شركة أي جي أفينتس، بالتعاون مع إدارة تعزيز الصحة في وزارة الصحة بدولة الكويت.
 
وفاز بجائزة المؤسسات الإعلامية المتميزة (المقروءة) مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر ومجلة الوسط البحرينية، فيما حققت إذاعة UFM جائزة المركز الأول في مجال المؤسسات الإعلامية المسموعة المتميزة، وبرنامج ذا دكتور بمؤسسة دبي للإعلام. 

هذا وقد أعرب المدير العام للمكتب التنفيذي الأمين العام للجائزة عن وافر شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة على كريم تفضله برعاية وتكريم الفائزين بهذه الجائزة، كما تقدم بأطيب التهاني والتبريكات لأصحاب الأعمال الفائزة، داعيًا الله عز وجل أن يكلل هذه الجهود بالتوفيق والسداد، وأن تلقي بظلالها وآثارها الفاعلة في مزيد من الرفاهية الصحية لدى مواطني دول المجلس، وتسهم بكل كفاءة في رفع الوعي الصحي وتعزيز الصحة لدى الجميع.
 



آخر تعديل : 12 ربيع الثاني 1436 هـ 02:31 م
عدد القراءات :