أخبار الوزارة

وزير الصحة يكلف الدكتور طريف الأعمى وكيلاً للوزارة للخدمات العلاجية
01 صفر 1436
أصدر معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه قرارًا وزاريًّا اليوم يقضي بتكليف الدكتور طريف بن يوسف الأعمى للقيام بأعمال ومهام وكيل الوزارة للخدمات العلاجية لمدة عام من تاريخه.
 
ويأتي تكليف الدكتور طريف الأعمى بدلاً من الدكتور عبدالعزيز بن محمد الحميضي كوكيل الوزارة للخدمات العلاجية. هذا، وقد شكر معالي وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه في نص قراره الدكتور الحميضي على ما بذله خلال فترة عمله السابق.
 
ويأتي هذا القرار ضمن توجهات وزارة الصحة في تطوير الناتج الإداري وتدوير المناصب القيادية التي تهدف إلى تحريك عجلة التنمية، وارتقاء العمل الفني والإداري، واستقطاب الخبرات المتنوعة التي تغطي أكبر قدر من شمولية الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
جدير بالذكر أن الدكتور طريف الأعمى كان حتى صدور قرار تكليفه يعمل استشاريًّا للطب الباطني وطب المسنيـن وأمراض الذاكرة بكلية الطب في جامعة الملك عبدالعزيز، علمًا بأنه حصل على البورد الأمريكي والكندي في الطب الباطني وطب الشيخوخة عامي 2006 و2007، وحصل كذلك على الزمالة في الزهايمر وأمراض الذاكرة وهشاشة العظام، بالإضافة إلى عمله السابق كاستشاري أمراض الباطنة والشيخوخة بجامعة وسترن أونتاريو بكندا، والتي حصل منها أيضًا على درجة الدكتوراه في الطب الباطني وطب الشيخوخة.
 



آخر تعديل : 02 صفر 1436 هـ 09:37 ص
عدد القراءات :