*
*
*

حرف متبقي
 
مرحباً
28 شعبان 1438 هـ
محتوى المعرفة الصحية من (BMJ)
10 جمادى الثانية 1435
كل ما تحتاجه لممارسة الطب المبني على البراهين والعمل على تحسين نتائج الرعاية الصحية
BMJ-logo شركة BMJ هي شركة تحظى بموثوقية عالية، متخصصة في إتاحة المعرفة المتعلقة بالرعاية الصحية، وتتولى نشر (المجلة الطبية البريطانية) (The BMJ). وفيما يلي، يمكنك استعراض الأدوات التي من شأنها أن تسهم في تلبية متطلباتك المهنية، وجميعها خدمات يقدمها ويستفيد منها الأطباء.
BMJ-learning-icon موقع (BMJ Learning): يساعدك على استكمال رحلة التطوير المهني والتعليم الطبي المستمر (CME/CPD) مع إمكانية الاطلاع على نماذج تعليمية عبر الإنترنت؛ حيث يمكنك من الدراسة عبر الإنترنت على النحو الذي يناسبك ويرضيك، كما يتيح لك إمكانية الاختيار من بين 1000 دورة تعليمية، وهي عبارة عن ملفات صوت أو صورة أو رسوم متحركة، وتشمل طيفًا واسعًا من التخصصات الطبية والمجالات السريرية.
BMJ-Best-Practice موقع "BMJ Best Practice": يتيح لك الوصول إلى أفضل المعلومات عن أي حالة سريرية، والتي يتم تحديثها بشكل مستمر، كما أنه يعتمد على أحدث البحوث المبنية على الأدلة والبراهين في تقديمه خطوة خطوة للإرشادات التوجيهية حول عمليات التشخيص، والتنبؤ، والعلاج، والوقاية.
BMJ-Quality إن موقع "BMJ Quality" هو منصة إلكترونية، يهدف إلى مساعدة الأفراد وفرق العمل على ابتكار أفكار تعمل على تحسين الرعاية الصحية؛ حيث يقوم بتزويدك بما يلزم من الأطر، ونماذج التعليم، والأدوات، وكافة المصادر التي تحتاجها لتحويل فكرة التطوير إلى حقيقة، كما يتيح أيضًا، وبشكل خاص إمكانية النشر في مجلة BMJ تقارير تحسين الجودة.
BMJ Journals-icon موقع " BMJ Journals": يمكنك من مواكبة الإصدارات الطبية الموثوقة التي تغطي أحدث الأخبار والأبحاث العلمية وآراء الخبراء.
إصدارات المجلات الطبية: "القلب" (Heart)، و"القناة الهضمية" (Gut)، و"نشرة الأدوية والعلاج" (DTB)، و"مجلة طب الطوارئ" (EMJ)، و"المجلة البريطانية لطب العيون" (BJO)، و"المجلة البريطانية للطب الرياضي" (BJSM)، و"مجلة علم الأمراض السريرية" (JCP).
للاستفادة من الخدمة الرجاء تسجيل الدخول
عدد القراءات:
|آخر تعديل 26 رجب 1435 هـ 08:21 ص